سياسة وشروط الاستخدام

سياسة الإستخدام:

عميلنا العزيز نرجو قراءة شروط الخدمة هذه بعناية قبل الوصول لمتجرنا . وتذكر أن مجرد استخدامك لمتجرنا يعني أنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة الواردة هنا. نحتفظ بالحق في إضافة أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر تحديثات و أي تغييرات على موقعنا. نرجو منك مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للإطلاع على التغييرات. استمرارك في الاستخدام أو الوصول إلى المتجر بعد نشر أية تعديلات يعتبر مقبولا لنا.

كيف يتم الطلب و تشكيل العقد بين وعملائها ؟

بمجرد قيامك بالضغط على زر الشراء بجانب المنتج الذي تريد, تكون قد بدأت فعلياً بعملية شراء المنتج، سنقوم بارسال رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب, ستحوي الرسالة رقم الطلب وتفاصيل الطلب، ستتلقى أيضا رسالة إلكترونية أخرى لتأكيد الإرسال, هذه الرسالة سوف تكون بداية العقد المبرم بيننا , ستحوي الرسالة تأكيد الإرسال للمنتجات التي نستطيع تأمينها من بين الطلبات، ستنتقل بعدها إلى الصفحات الخاصة عليك اختيار طريقة الدفع , وطريقة الإستلام التي تتناسب مع ظروفك من بين الطرق المتاحة. سنبقى على تواصل معك حتى تضمن وصول مشترياتك إليك , ورضاك الكامل عنها.


شروط استخدام الموقع و المتجر الإلكتروني:

يتمّ عرض المحتوى المقدّم في هذا الموقع لأغراضٍ إعلامية. وتعود التوضيحات التي تخصُّ المنتجات والتي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى البائعين الأساسيين. وتعود التعليقات أو الآراء التي أُعرب عنها في هذا الموقع إلى كلّ فردٍ نشرها و لا تعكس آراء الموقع أو سياساته.

التسعير والموافقة على الطلبيات:

في بعض الحالات، قد لا تتمّ الموافقة على طلبيات معينة وذلك لأسباب معينة أو لظروف قاهرة , ويحتفظ الموقع بالحقّ في رفض أو إلغاء أية طلبية أي كان السبب وفي أي وقتٍ من الأوقات سواء تم التأكيد على الطلبية وإضافة الرسوم على بطاقة الإئتمان أم لم يتم تأكيد الطلبية, وقبل أن نوافق على الطلبية قد نطلب منك معلومات أو إثباتات إضافية. علما أننا سنكون حريصين كل الحرص على توفير أدقّ وأوضح المعلومات الخاصة بالأسعار لكافة المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أن الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان،  وفي حال لم يتمّ تسعير المنتج بشكلٍ صحيح سنقوم بالتواصل معك وذلك وفقًا لتقديرنا الخاص، لإبلاغك و الحصول على تعليماتٍ منك , أو إلغاء طلبيتك بعد إبلاغك بهذا الإلغاء.

مشاركات المستخدمين:

أنت المسؤول بشكل كامل عن تعليقاتك ومشاركاتك, وتتعهد بأنها لن تحتوي على مواد تشهيرية أو غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة، أو تحتوي على أي فيروس كمبيوتر, و أن تعليقاتك لن تنتهك أي حق من حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق النشر والعلامات التجارية، والخصوصية، والشخصية أو غيرها من حقوق الملكية أو الشخصية. كذلك لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني زائف، أو إدعاء أن تكون شخص آخر غير نفسك ، أو غير ذلك من تضليل لنا أو لأي طرف ثالث.

العلامات التجارية وحقوق النشر:

إن جميع حقوق الملكية الفكرية، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم سواء النصوص أو الرسوم  أو البرامج والصور والفيديو، واختياراتها وتنسيقاتها، فضلًا عن جميع مصنّفات البرمجيات ورموز المصادر والبرامج الرئيسة. وإنّ كلّ محتويات الموقع محميةٌ أيضاً كونها عمل جماعي بموجب حقوق النشر. يخضع الموقع بكل أقسامه وتفصيلاته لقوانين حقوق النشر في المملكة العربية السعودية وللإتفاقيات الدولية المتعلقة بهذا الخصوص.